لعبة Last Day on Earth: Survival للاندرويد

الخصائص :

  1. حجم اللعبة : 173.9mb + 46.9mb
  2. المتطلبات : Android 4.1+
  3. التصنيف : مغامرات + اكشن
تحميل لعبة Last Day on Earth Survival apk + obb اخر اصدار عبر الانترنت.

اليوم الأخير على الأرض: البقاء على قيد الحياة.

Last Day on Earth هي لعبة البقاء على قيد الحياة ، حيث يتم توجيه جميع الناجين إلى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك. لا يوجد مكان للصداقة والحب والرحمة. عندما تأتي نهاية العالم يمكنك أن تثق بنفسك وبندقيتك فقط.

تعليمات للناجين:

الحفاظ على الهدوء والحرف!
حسّن مهاراتك وصنع أسلحة فتاكة ضد مشاة الزومبي واللاعبين الآخرين. توقف عن رؤوسهم!

يبني رف!
بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من المشي الهجمات الميتة والناجين الآخرين. الصياغة ووضع الفخاخ لأخذ الأسرى وجعلهم يندمون على السرقة منك.

أعداء في كل مكان!
أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة مواردك. السيطرة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة أو أن تصاد.



اختر سيارتك من أجل البقاء!
يمكنك العثور على الكثير من الأشياء المفيدة لإنشاء سيارة البقاء على قيد الحياة الخاصة بك غيبوبة. لا تفوت فرصة ركوب المروحية من خلال المشي جحافل ميتة والمناظر الطبيعية ما بعد المروع.

التغلب على الصعوبات!
يمكن للحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد أن يقتلك أسرع من جيش ميت ميت. اصطياد الحيوانات وقم بإعداد الطعام على نار المخيم ، وجمع المياه مع الماسك المطري وقتل اللاعبين الآخرين للحصول على الإمدادات. تشعر بروح البقاء الحقيقي!

استكشاف مناطق جديدة!
البحث عن المخابئ العسكرية المهجورة وقواعد الناجين من أجل إيجاد الموارد الأكثر قيمة وأخذها. المركبات الحرفية البقاء على قيد الحياة والقيام برحلة إلى أطلال المدينة المهجورة. يمكنك السفر إلى المناطق البعيدة وبناء ملجأ أينما تريد.

انضم إلى عشيرة!
المزيد من الصلاحيات والمزيد من الفرص والمزيد من الفرص التي لن تموت اليوم ولكن شخصًا آخر. اطلب الأراضي مع عشيرتك واجعل الآخرين يعملون من أجلك.

التواصل مع لاعبين آخرين!
استخدم الدردشة ، المعلومات هي المصدر الثاني الأكثر أهمية في هذا العالم المليء بالمشي جحافل ميتة.



في عام 2027 ، تسبب اندلاع عدوى غيبوبة غير معروفة في القضاء على معظم سكان العالم. كانت الحياة تستنزف من الناس ، لكن الوباء كان يحولهم إلى جحافل الموتى المشبعة. ابق وحيدًا أو كفريق واحد مع الحلفاء - فأنت من تختار طريقك في العالم المليء بالفوضى. استخدم أي طريقة ممكنة للبقاء على قيد الحياة.

مرحبا بكم في نهاية العالم غيبوبة الحقيقي! في اليوم الأخير على الأرض ، كل قرار يتعلق بك ، كل خطأ قد يكون قاتلاً. إذا فشلت ، يجب أن تبدأ من جديد. ستحاول الطبيعة التخلص منك بسرعة مثل غيبوبة أو لاعب آخر. كن حذرا مع اختيار الحلفاء. اليوم أنقذك شريك حياتك من الموت وغدًا يمكنه إطلاق النار عليك في الخلف للحصول على علبة من الفول.

قم بتنزيل والتمتع Last Day on Earth - لعبة بقاء الزومبي المجانية الجديدة اليوم!