تطبيق القرآن الكريم ( مجانا ) للاندرويد

الخصائص :


  1. حجم التطبيق : 5.1mb
  2. المتطلبات : Android 4.1+
  3. التصنيف : دين
كل سور القرآن بحجم اقل بدون انترنت

التطبيق الاكثر استخداما علي متجر   جوجل بلاي فيما يزيد علي 10 مليون مستخدم يوفر ميزة القرآن كاملا بدون تحميل الاجزاء من الانترنت اضافة للبحث السريع في الاجزاء والسور , في اقل من 6 ميجابايت .

"الواجهة الامامية للتطبيق تحوي سور القرآن كاملا اضافة الي قائمة الوصول الذكية التي تمكن الوصول الي الاعدادات والبحث وقائمة المفضلة , عندما تضغط علي سورة يطلب منك التطبيق لاول مرة عن اسلوب القراءة الذي تفضله حسب راحتك في القراءة , والمصحف بخط عثماني واضح بالتشكيل والنص الكامل .

عند الضغط علي الكلمات المظللة باللون الاحمر , تظهر معاني الكلمات الصعبة في القرآن لتمكننك من فهم القرآن وقرائته في آن واحد" .

احيانا نجد صعوبة في البحث في المصحف عن كلمة معينة , القرآن (مجاني) يوفر الميزة بكتابة الكلمة المراد البحث الداخلي عنها وتظهر في البحث اضافة الي الوصول الفوري للنتيجة المختارة .

يواجه القاريء للقرآن من الكبار والصغار صغر حجم الخط في المصحف والتطبيقات التي تعتمد علي صور دون تكبير , يوفر التطبيق سرعة تكبير الخط ب 14 درجة مختلفة دون الاخلال بالكلمات او غلق التطبيق .

مشاركة الايات اصبح امرا سهلا في تطبيق القرآن المجاني من خلال تصفحك للسورة في التطبيق يمكنك مشاركة الاية المراد نشرها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

القرآن متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد حتي الاصدار الاخير دون استثناء .
النص الكامل للقرآن يوفر ميزة الحفظ والاسترجاع بمستويين .
الاول لحفظ الايات والثاني للكلمات مع سماع الايات لمعرفة النطق الصحيح للقرآن .



نظام تزامن للصوت مبتكر يتمثل في اختيار احد مشاهير قراء القرآن الكريم ليتزامن صوته مع القرآن كلمة بكلمة الي نهاية السورة المختارة ويمكنك الاختيار من القائمة

الشيخ : احمد بن علي العجمي
الشيخ : عبد الباسط عبد الصمد
القارئ الشيخ : فارس عباد
الامام الشيخ : سعد الغامدي
الامام الشيخ : مشاري بن راشد العفاسي
القارئ : محمود خليل الحصري
الامام الشيخ : عبد الرحمن السديس